للتواصل المباشر : 00201066262378

إدارة السيرفرات و إعدادها و حمايتها

خبرة أكثر من 15 عام بحل مشاكل سيرفرات لينكس واعدادها وحمايتها وتقديم الدعم الكامل لها

خطط إدارة السيرفرات

PLAN

Number

minutes

Price

إعداد و تجهيز

25$


(875 جنيه مصري)

الدفع مرة واحدة فقط

باقة إدارة

25$

شهري

(875 جنيه مصري)

عدد المواقع أقل من 30

الأكثر طلبا!

باقة إدارة بلس

35$

شهري

(1225 جنيه مصري)

عدد المواقع أكبر من 30 وأقل من 100

الخدمات المقدمة لإدارة السيرفرات

الإعداد و التجهيز و التحديث

نقوم باعداد وتجهيز السيرفر للعمل فور استلامه من الداتا سنتر منها تنصيب نظام التشغيل المناسب ، تنصيب و اعداد لوحة التحكم المطلوبة خصوصا WHM/CPanel ، ضبط اعدادات Apache – FTP – Mail – MySQL…الخ لتعمل المواقع دون أدنى مشكلة..تحديث نواة النظام Kernel ،تحديث الخدمات الأخرى ولوحة التحكم..

الحماية و مكافحة الفيروسات

سنقوم ببعض الاجراءات من شأنها حماية نظام التشغيل و Apache و PHP  و SSH  من الاختراق ، سنقوم أيضا بتنصيب واعداد جدار ناري للحماية من هجمات DDos و حجب أي أي بي يشكل خطرا على السيرفر..برامج أخرى سنديرها لاخبارك بالليسكريبتات الخبيثة بالمواقع للتعامل معها..

إدارة النظام و المراقبة

نتولى عملية الادارة للسيرفر بشكل كامل من نقل مواقع جديدة للسيرفر و انشاء مواقع و حل المشاكل التي قد تطرأ بأي وقت لأي موقع  و التدخل بأسرع وقت عند حدوث مشكلة ، لدينا أدوات تمكننا من معرفة توقف السيرفر عن العمل ويتم تنبيهنا على الجوال للتدخل ، حل المشاكل الفنية للتأكد من سير العمل بالشكل المطلوب

أمن البيانات و النسخ الاحتياطي

هدفنا الرئيسي هو الحفاظ على أمن بياناتك ، سنقوم بإعداد شامل للنسخ الاحتياطي الداخلي و توفير الحلول للنسخ الاحتياطي الخارجي للبيانات و مراقبة عمليات النسخ الاحتياطي الخارجي ، توفير حلول لنسخ قواعد البيانات داخليا كل فترة محددة من الوقت ( ساعة – ساعتين…الخ )..واسترجاعها عند الحاجة لذلك..

اصلاح مشاكل البريد الإليكتروني

ضبط  الميل سيرفر و تأمينه لعمل البريد الاليكتروني لكافة المواقع بالشكل المطلوب ، تحديد الموقع المتسبب في ارسال Spam و تحديد السبب و التعامل معه ، إلغاء أيبيهات السيرفر من ال Blacklists واجراء فحص للأيبيهات عند استلام السيرفر ، حل مشاكل الارسال و الاستقبال ان وجدت بالسيرفر او أي موقع..

دعم فني خاص للورد بريس

يشكل ورد بريس عائقا بمعظم السيرفرات سنقوم بحل كافة المشاكل التي تواجهك مع مواقعك بالوردبريس من حماية و تقليل اللود على السيرفر و تحديد الملفات التي قد يتم حقنها بسكريبتات خبيثة للتعامل معها وعدم تكرار حدوث المشكلة بتأمين لوحة التحكم و البلج انز..الربط ب CDN مجاني لتسريع تصفح المواقع عند الطلب..

خبرة أكثر من 15 عاما بالتعامل مع سيرفرات الاستضافة وحل المشاكل الفنية الخاصة بها..هل تواجه مشكلة مع سيرفر الاستضافة الخاص بك وتحتاج لمساعدة ؟!! يمكننا تقديم الدعم اللازم وحل مشكلتك المحددة دون الحاجة للاشتراك بأحد باقات الدعم..
تحدث إلينا عبر واتس آبإفتح تذكرة للدعم الفني